recent
أخبار ساخنة

شيتات اكسل جاهزة متناسبة تماما مع عملك توفر عليك مجهود كبير وتعطيك نتائج رائعة

 خدمات محاسبية مدفوعة

نحن شركة محاسبية اون لاين نوفر لك جميع الخدمات المحاسبية بشكل سريع واحترافى وبسعر مميز جدا حيث تستطيع طلب شيت مخصص يتناسب مع مجال عملك وايضا نقوم بمساعدتك فى انشاء مشروعك الخاص وبدء الدورة المحاسبية وتسجيل جميع العمليات اليومية والفواتير واعداد القوائم المالية .

شيت اكسل جاهزة

شيتات اكسل جاهزة

نحن نقدم مجموعة متنوعية من شيتات الاكسل الجاهزة والاساسية فى اى عمل قد تعمل بة كمحاسب او حتى اذا كنت صاحب عمل وتريد ادارة عملك بنفسك هذة الشيتات احترافية مفتوحة المصدر تستطيع العمل والتعديل عليها بسهولة واذا كنت محاسب حديث التخرج تستطيع الاعتماد عليها فى عملك واذا كنت صاحب عمل فهذة السيتات تم تصميمها بشكل مبسط لكى تسطيع استخدامها بنفسك بدون اى صعوبة .

برامج محاسبة جاهزة

قد قمنا بتوفير مجموعة كبيرة من شيتات الاكسل وتصميمها بشكل احترافى لكى تقدم لك جميع المزايا التى تقدمها لك برامج المحاسبة وسوف نعرض لك هذة الشيتات الان لكى تتعرف عليها بنفسك وتقوم بتحديد الانسب لك ولعملك .

شيت اكسل للمحال التجارية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة

شيت محاسبة

تم تصميم هذا الشيت بشكل احترافى لكى يقوم بعمل البرامج المحاسبية الجاهزة مع اختلاف السعر فالبرامج المحاسبية الجاهزة ثمنها عالى جدا ولا تستطيع التعديل عليها او التحكم بها او جعلها تعمل على اكثر من جهاز لاكن هذا الشيت المحاسبى يعمل على اكثر من جهاز وهو مفتوح المصدر حيث تستطيع استعمالة والتعديل علية بكل سهولة , ويتميز هذا الشيت بالكثير من المميزات وهى :

☑ مميزات البرنامج ☑

1- الشيت به واجهة تسجيل محمية باسم مستخدم وكلمة سر وحساب خاص بالادمن والمستخدم العادى وكل هذة سوف يوفر لك المزيد من الحماية لبيانتك 

2- شاشة حسابات خاصة بالعملاء والمناديب

3- شاشة حسابات خاصة بالموردين

4- شاشة حسابات خاصة بالمصروفات

5- فواتير مشتريات مع وجود الضرائب والخصم ويتم اضافة اصناف المشتريات مباشرة الي المخزن

6- فواتير مبيعات مع وجود الضرائب والخصم ويتم خصم المبيعات مباشرة من المخزن

7- شاشة حسابات خاصة بالتحصيل من العملاء والمناديب والبيع بالاجل مع ذكر طريقة الدفع

8- شاشة حسابات خاصة بالسداد الي الموردين مع ذكر طريقة السداد

9- شاشة حسابات خاصة برصيد الخزنة وتتبع النقدية

10- مخزن كبير يمكنك اضافة الاف الاصناف بة مع كتابة سعر البيع والشراء ويقوم الشيت بتقييم المخزون حتي قبل بيعة

11 — شاشة حسابات لتوضيح الارباح بشكل فوري وهي الناتجة من عمليات البيع والشراء

12- طباعة فاتورة مبيعات حيث يمكنك عمل فاتورة احترافية للعميل بالاصناف التي قام بشرائها وطباعة الفاتورة بسهولة وبشكل مميز

13- نظام بحث متقدم عن الصنف حيث يمكنك عن طريق البحث عن اي صنف معرفة رصيدة المتبقي بالمخزن وسعر الشراء وسعر البيع

ويمكنك الحصول على هذا البرنامج من خلال الشراء بشكل مباشر من المتجر من خلال الضغط على الرابط التالى >> https://bit.ly/47dHgEl
او من خلال التواصل على رقم الواتساب الخاص بنا : https://wa.me/201017282639
ويوجد لدينا الكثير من الشيتات الاخرى المتنوعة والتى سوف نعرضها اليكم الان .

شيت الدورة المحاسبية والقوائم المالية

يعتبر هذا الشيت الاقوى فى مجال المحاسبة والذى لا غنى لاى محاسب عن هذا الشيت فهذا الشيت سوف يعلمك المحاسبة بشكل عملى لانه يبدء من التسجيل باليومية العامة وتسجيل جميع العمليات اليومية المدينة والدائنة ثم بعد ذلك يقوم بالترحيل الى دفتر الاستاذ المجمع وعمل ميزان المراجعة بالارصدة والمجاميع ثم استخراج القوائم المالية مثل قائمة الدخل وقائمة المركز المالى ويقوم ايضا الشيت بحساب الاهلاك والضرائب وعمل تسوية لحساب الخزنة وحساب البنك الشيت مميز جدا ويحتوى على كل شيئ يخص المحاسبة بشكل عملى ويمكنك الاعتماد علية بشكل كامل .

للحصول على الشيت اضغط على الرابط التالى >> https://bit.ly/4dV502H

شيت اكسل مخازن وارد ومنصرف

تم إعداد هذا الشيت بشكل احترافي، حيث يمكنك تسجيل جميع أعمال المخزن من وارد ومنصرف ومرتجع بشكل دقيق ومفصل. إنه شيت مخازن وارد ومنصرف احترافي يُسجّل لك جميع العمليات بأدق التفاصيل وأسرع النتائج. تم إعداد هذا الشيت على شكل برنامج لسهولة استخدامه وحرية التنقل بين جميع أوراق الشيت. يمكنك استخدام شيت المخازن هذا في إدارة جميع العمليات اليومية التي تتم على المخزن، حيث يمكنك تسجيل كل من الوارد والصادر وأيضًا المرتجع ومعرفة الأرصدة بسهولة والرصيد النهائي للمخزن .

للحصول على الشيت اضغط على الرابط التالى >> https://bit.ly/3vz0ZAb

شيت اكسيل حركة الخزنة وادارة النقدية والصندوق

تم تصميم شيت حركة الخزينة بشكل احترافي، حيث يمكنك العمل عليه بسهولة تمامًا كأنك تستخدم برنامج محاسبي لحركة الخزينة. هذا الشيت يقوم بالجمع والترحيل وكل شيء بشكل آلي، كل ما عليك هو إدخال البيانات الخاصة بشركتك أو مشروعك. إذا كنت تعمل كمحاسب خزينة، فإن شيت حركة الصندوق هذا سيسهل الأمر عليك كثيرًا، وسينظم لك جميع العمليات الحسابية بشكل سهل ودقيق ومنظم. كل ما عليك فقط هو كتابة الوارد والمنصرف والحركات اليومية التي تتم على الخزينة بشكل يومي، وسيقوم الشيت بالجمع والترحيل وإظهار النقدية في كل يوم وشهر على حدة.

للحصول على الشيت اضغط على الرابط التالى >> https://bit.ly/4e5jAoB

شيت اكسل مبيعات ومشتريات ومصروفات

تم إعداد هذا الشيت بشكل احترافي وسهل يجعل أي شخص يستطيع العمل عليه بسهولة بدون أي خبرة. يضم جدول مبيعات جاهز يقوم بحساب كل المبيعات بشكل تفصيلي، بالعدد والسعر ويقوم بإستخراج النتائج.

 كما يحتوي على جدول مشتريات جاهز يقوم بحساب كل المشتريات بشكل تفصيلي ويقوم بإستخراج إجمالي المشتريات. ويضم أيضاً جدول مصروفات جاهز يقوم بحساب كل المصروفات بشكل تفصيلي ويستخرج النتائج بشكل فوري، حيث يمكنك إضافة عدد القطع وثمنها وتاريخ الشراء وكل التفاصيل الخاصة بعمليات المصروفات اليومية

للحصول على الشيت اضغط على الرابط التالى >> https://bit.ly/4gnFkgW

شيت رواتب جاهز مع طباعة ايصال لكل موظف

حساب مرتبات الموظفين من الوظائف الأساسية التي قد يقوم بها أي محاسب يعمل في أي منشأة، وأفضل ما يعتمد عليه أي محاسب في إعداد المرتبات هو الإكسل، وذلك لسهولة ودقة النتائج الخاصة به. يستعين المحاسب بالإكسل لعمل شيت لحساب مرتبات الموظفين الذين يعملون في المنشأة التي يتولى إدارة الحسابات الخاصة بها. ففي هذا المقال تم تجهيز شيت رواتب جاهز لحساب المرتبات بكل سهولة، فقط كل ما عليك هو إدخال البيانات فقط

للحصول على الشيت اضغط على الرابط التالى >> https://bit.ly/4ed41dN

بعد عرض جميع الشيتات السابقة جاء دور التحميل حيث يمكنك الان الحصول على كل هذة الشيتات بمبلغ رمزى جدا , من خلال المتجر الالكترونى الخاص بنا وهذا المتجر يمكنك الشراء من خلالة بكل سهولة وامان فهذا المتجر مضمون بنسبة 100% ويمكنك البحث عن المتجر قبل الشراء ( اسم المتجر جمرود , gumroad ) 

للانتقال الى المتجر والبدء بعملية الشراء الامن من خلال الرابط التالى >> staylearn.gumroad.com

او من خلال الضغط على الصورة التالية :

للشراء من خلال خدمة فودافون كاش من خلال الرقم التالى :https://wa.me/201017282639 ,, ويمكنك ايضا التواصل من خلال واتساب 

شرح توضيحى لبرنامج الحسابات الذى ذكرناة بالاعلى :

google-playkhamsatmostaqltradent