recent
أخبار ساخنة

برنامج اكسل جاهز متكامل للحسابات والمخازن

شيت اكسل جاهز للحسابات

برنامج اكسل للحسابات

شيت اكسل للعملاء

اول شيئ يحتوى علية شيت الحسابات الجاهز الذى سوف نتحدث عنة بهذا المقال هو شاشة العملاء وهذة الشاشة تستطيع تسجيل بها بيانات واسماء العملاء , وهذة الشاشة تقوم بأظهار ارصدة العملاء المدينة والدائنة وتستطيع البحث عن اى اسم من اسماء العملاء الذين تتعامل معهم لكى تعرف كم دفعو لك وما هو المبلغ المتبقى عليهم .

شيت اكسل للموردين

تم اضافة شيت اكسل خاص بالموردين فى نفس هذا الشيت لكى يمكنك من تسجيل جميع بيانات الموردين الذين تتعامل معهم او تقوم بشراء البضاعة منهم , ويحتوى هذا الشيت على جميع العمليات المدينة والدائنة التى قمت بعملها ويوضح لك المبلغ الذى قمت بدفعة الى المورد وايضا المبلغ المتبقى عليك للمورد .

شيت اكسل مصروفات

تم اضافة شيت اكسل مصروفات فى نفس هذا الشيت لكى يمكنك تسجيل جميع عمليات المصروفات اليومية التى تقوم بعملها لان المصروفات شيئ اساسى فى اى مشروع او محل تجارى , حيث يمكنك تسجيل جميع المصروفات ويقوم الشيت بخصمها اتوماتك من الارباح لكى تكتمل العملية المحاسبية ويخرج لك الربح بالصافى .

شيت اكسل مشتريات

تم اضافة شيت اكسل مشتريات فى نفس هذا الشيت لكى يمكنك تسجيل جميع فواتير المشتريات التى تقوم بأخذها من المورد خلال فترة العمل الخاصة بيك او خلال فترة المشروع , ويقوم الشيت بتسجيل فواتير المشتريات بشكل احترافى بأسم المورد وتاريخ الشراء والكمية والمبلغ الخاصة بالفاتورة وايضا الخصم اذا كان هناك خصم ويقوم بأخراج المبلغ الصافى لفاتورة المشتريات .

شيت اكسل مبيعات

تم اضافة شيت اكسل مبيعات فى نفس هذا الشيت لكى يمكنك تسجيل جميع فواتير المبيعات التى تقوم بها بشكل يومى والتى تقوم بأخراجها الى العملاء او الزبائن على مدار اليوم حيث يقوم الشيت بتسجيل جميع فواتير المبيعات التى قمت بعملها بالتاريخ والكمية والسعر والمبلغ الاجمالى واذا كان هناك خصم يقوم الشيت ايضا بحسابة واخراج صافى الفاتورة بالصافى .

شيت اكسل عملاء وموردين

تم تجهيز الشيت بشكل احترافى لكى يكون شيت حسابات كامل يشمل كل شيئ حيث تم اعداد الشيت لكى يعمل بالفواتير النفدية والفواتير الاجلة لان اى مشروع او محل تجارى لا بد ان يعمل بنظام الكاش والنظام النقدى , حيث يمكنك من خلال هذا الشيت تسجيل جميع الاموال التى تقوم بأخذها من العملاء وايضا المتبقى على العملاء , وايضا تسجيل جميع الاموال التى تقوم بدفعها الى الموردين والمبلغ المتبقى عليك .

شيت اكسل للخزنة او الصندوق

تم اضافة شيت اكسل خزنة فى نفس هذا الشيت لكى تكون على معرفة بجميع حركات النقدية او الخزنة والمبلغ الذى دخل الى الخزنة والمبلغ المتبقى معك بالخزنة او الصندوق , فأن متابعة حركة النقدية شيئ مهم جدا لاى مشروع او محل تجارى .

شيت اكسل مخازن

تم اضافة شيت اكسل مخازن فى نفس هذا الشيت فأن المخزن شيئ اساسى فى اى مشروع او محل تجارى فمن خلال المخزن يمكنك معرفة الكمية المتبقية من الاصناف وايضا الكمية الواردة الى المخزن والكمية المنصرفة من المخزنة , تم اعداد صفحة المخزن بشكل احترافى وتم ربط المخزن بفواتير المبيعات والمشتريات بحيث عندما تقوم بعمل فاتورة مشتريات يتم اضافة الكمية بشكل مباشر الى المخزن وعندما تقوم بعمل فاتورة مبيعات يتم انقاص الكمية بشكل مباشر من المخزن .

شيت اكسل لحساب الارباح

تم اضافة شيت اكسل لحساب صافى الارباح الناتجة عن عمليات البيع وتم اضافة ميزة تقييم المخزون المتبقى قبل بيعة , فمن خلال صفحة الارباح يمكنك معرفة الارباح الناتجة عن المبيعات بشكل لحظى وهذا مهم جدا بأى مشروع لمعرفة الارباح والخسائر الخاصة بهذا المشروع او المحل التجارى الخاص بك .

عمل بحث متقدم بأسم الصنف

تم اضافة ميزة البحث بأسم الصنف حيث تستطيع فى ثوانى معرفة رصيد اى صنف وسعر البيع وسعر الشراء لهذا الصنف , حيث يمكنك فى ثوانى عمل بحث ما بين الان الاصناف التى قمت بتسجليها ومعرفة كل شيئ يخص هذا الصنف مثل الكمية المتبقية وسعر البيع وسعر الشراء .

تحميل شيت اكسل جاهز للحسابات

بعد التعرف على جميع مميزات شيت اكسل جاهز متكامل للحسابات جاء الدور للتعرف على طريقة الحصول على هذا الشيت , حيث يمكنك الحصول على هذا الشيت بمبلغ رمزى لا يساوى الوقت او التعب الخاص بطريقة انشاءة واعدادة ومراجعتة محاسبيا لكى يكون شيت متكامل للحسابات , يمكنك الدفع من خلال فودافون كاش او باى بال او بينانس او بايير تم توفير جميع طرق الدفع للحصول على هذا الشيت : فقط تواصل معنا غبر واتساب من خلال الرقم التالىhttps://wa.me/201017282639

او قم بالضغط على الصورة التالية ليتم نقلك بشكل مباشر الى الواتساب للمحادثة

شرح فيديو لطريقة العمل على شيت الاكسل الجاهز للحسابات

تيسيرا على المستخدم ولكى يكون على علم بكل شيئ يخص شيت الاكسل الجاهز للحسابات قمنا بعمل فيديو يشرح طريقة العمل على شيت الاكسل بشكل كامل ومعرفة طريقة التسجيل والعمل على هذا الشيت , شاهد هذا الفيديو لتعرف كل شيئ عن الشيت .


google-playkhamsatmostaqltradent